شركة منتديات جروح الوداع ترحب بكم


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايطاليا صارت شوربه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روحـــي آلـــزعـــيـــم
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 2
العمل : * : طالبه
قسمك المفضل : وش ذا اللقافه
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: ايطاليا صارت شوربه   الخميس يونيو 26, 2008 11:44 am

أكملت أسبانيا استعداداتها لبطولة الامم الاوروبية لكرة القدم "يورو 2008" التي تنطلق منافساتها بعد غد السبت في سويسرا بالفوز 1/ صفر على ضيفتها الولايات المتحدة في مباراة ودية دولية مساء أمس الاربعاء.
وفاز أصحاب الارض في مدينة سانتاندر الممطرة بفضل الهدف الرائع الذي سجله نجم خط وسط برشلونة تشافي هيرنانديز قرب نهاية المباراة.
وبذلك ستتوجه أسبانيا إلى بطولة أوروبا التي تستضيفها النمسا وسويسرا بوصفها أفضل فرق القارة العجوز من حيث مستوى الاداء والنتائج في الوقت الراهن ، حيث فازت أسبانيا 16 مرة وتعادلت مرتين في مبارياتها ال18 الاخيرة.
ووجدت أسبانيا صعوبة في البداية لاختراق خط دفاع الولايات المتحدة المنظم ، خاصة في ظل غياب النجمين المصابين ديفيد فيا وأندريس إنييستا عن الهجوم الاسباني ، حتى قرر تشافي أن يبادر بمواجهة هذا الموقف الصعب بعزيمة وإصرار.
فمع تبقي 12 دقيقة فقط من عمر المباراة ، تسلم تشافي الكرة على حدود منطقة الجزاء ، ثم مر بهدوء وسلاسة من ثلاثة مدافعين أمريكيين ليغير نتيجة المباراة إلى 1/ صفر بتسديدة رائعة من مسافة قريبة.
وجاء هدف تشافي كمكافأة لأصحاب الارض على سيطرتهم على المباراة ومثابرتهم.
وصرح تشافي لقناة "إسبانولا" التليفزيونية بعد المباراة قائلا "لقد صعبوا الامور علينا في شوط المباراة الاول .. ولكننا حسنا من وتيرة أدائنا في الشوط الثاني وبدأنا نخلق الفرص لانفسنا".
وكان تشافي قد لعب تسديدة قوية ارتطمت بعارضة المرمى الامريكي من ضربة حرة مباشرة قبل 15 دقيقة من هدفه. وبعدها بثلاث دقائق فقط لعب ماركوس سينا تسديدة أسبانية أخرى في القائم الامريكي.
ولكن إذا كان الاسبان قد نجحوا في فرض سيطرتهم طوال الشوط الثاني ، فقد كان الشوط الاول بأكمله أمريكي ، أو بالاخص ملكا للاعب الامريكي إدي جونسون.
وكان حكم المباراة قد ألغى هدفا لجونسون في الدقيقة 23 من اللقاء بداعي التسلل. ولعب جونسون بعدها تسديدة رائعة تصدى لها الحارس الاسباني إيكر كاسياس.
وواصل الحظ معاندته لجونسون عندما أخفق اللاعب في هز الشباك الاسبانية برغم تمركزه أمام المرمى مباشرة في بداية الشوط الثاني. ولكن منذ هذه اللحظة أصبحت المباراة أسبانية حيث نجح أصحاب الارض في تقديم عرض ممتع بفضل تمريراتهم السريعة الدقيقة حتى كافأهم تشافي بهدفه الرائع في النهاية.
وتستهل أسبانيا مشوارها في يورو 2008 في العاشر من حزيران/يونيو الجاري أمام روسيا بمدينة إنسبروك النمساوية.
وكانت روسيا قد نجحت في تعويض تخلفها بهدف لتفوز 4/1 على ليتوانيا في مباراة ودية دولية أخرى جرت في وقت سابق من الامس فى موسكو.
وتقدم مانتاس سافيناس لليتوانيا على عكس مجريات اللعب في الدقيقة 24 من المباراة التي جرت أمام جمهور قليل في العاصمة الروسية. ولكن بعد مرور تسع دقائق فقط ، تعادل كونستانتين زوريانوف لروسيا.
وتقدم أندري أرشافين لروسيا 2/1 بعد مرور سبع دقائق على بداية الشوط الثاني. وأضاف رومان بافلوتشينكو الهدف الثالث لروسيا في الدقيقة 64 . قبل أن يختتم فلاديمير بيستروف حفل الاهداف الروسي أمس قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noor
المبدعون
المبدعون
avatar

ذكر عدد الرسائل : 220
العمر : 100
العمل : * : في الموقع
قسمك المفضل : العب واتسلى
من اي بلد : الدمام
الجنس :
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايطاليا صارت شوربه   الجمعة يونيو 27, 2008 12:00 pm

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح الوداع
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 700
العمر : 105
العمل : * : مدير المنتدى
قسمك المفضل : كل الاقسام
من اي بلد : الدمام
الجنس :
البلد :
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايطاليا صارت شوربه   السبت يونيو 28, 2008 12:05 pm

سلمت يداك

jazak-allah

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايطاليا صارت شوربه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة منتديات جروح الوداع ترحب بكم :: الفئة الأولى :: المنتديات الرياضيه :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: